إستراتيجيات التحالف الحضري الوطني تستهوي جمهورا دوليا في قطر

 – إريك كوبر يتشاطر مع جمهوره “بداغوجية الثقة” في زيارته لقطر

الدوحة، قطر، 1 أيار / مايو، 2014 / بي آر نيوزواير / ایشیامیٹ باکستان — يقوم الدكتور إريك كوبر، رئيس “التحالف الحضري الوطني للتعليم الفعال” National Urban Alliance بزيارة حاليا للدوحة تستغرق ثلاثة أيام، وقد حصل على رد فعل طيب بشأن نهوج التحالف الحضري الوطني الخاصة بتدريب المعلمين وتحسين المدارس. ويتشاطر الدكتور كوبر في زيارته خبراته الثاقبة ودروسه التي استخلصها من عمله مع التحالف الحضري الوطني لمساعدة المدارس على تشجيع المدرسين وتسريع التحصيل الأكاديمي لجميع الطلبة.

“لقد احتضنت ابني ثماني مرات هذا الصباح.”

لقد كان هذا هو رد فعل المشرفة على مدرسة الشرق الأوسط الدولية الثانوية بعد أن شهدت قوة عرض الـ30 من نيسان / أبريل للدكتور إريك كوبر. وكانت ترد على نشاط مجموعة عفوية بقيادة الدكتور كوبر تضمنت الخصائص التحويلية للأوكسيتوسين (“ناقل الثقة العصبي”). فبالإضافة إلى التفسيرات السهلة الفهم من قبل المستخدم في علم الأعصاب، تطرق عرض الدكتور كوبر إلى الأمل، والإيمان والعزيمة، وفوائد ممارسة الوساطة والمعنى الحقيقي للذكاء.

وخلال جولته، استقبل الدكتور كوبر من قبل مركز الاتحاد الأميركي للتدريب ACCT، وهي منظمة يديرها الدكتور تي جوشيا هيغ، وهو مشرف سابق في مدارس في الولايات المتحدة الأميركية ومحام. وقد التقى مع قادة شبكة مدارس بيرلا، مدرسة دبيكي الثانوية، ومدرسة الشرق الأوسط الدولية من أجل فهم أفضل للنجاحات والأولويات والأهداف التي تقصد هذه المؤسسات تحقيقها. وسيقوم رئيس هيئة موظفي التحالف الحضري الوطني الدكتور أحمس أسكيا بتقديم عرضه في مدرسة الشرق الأوسط الثانوية يومي 7 و8 أيار/مايو عن “إهداء التعليم” لجميع الطلاب، مع التركيز على تحسين التفكير الإبداعي والنقدي.

الميسر الرئيسي في مركز التحالف الأميركي للتدريب، الدكتور جون راموس، يعتقد أن أعمال التطوير المهني التي يقوم بها الاتحاد الحضري الوطني في المدارس ومع المعلمين في أميركا تترجم بشكل جيد جدا إلى تطلعات واحتياجات مدرسة الشرق الأوسط الدولية.” وقال إنه “بتركيزه على علم الأعصاب واستراتيجيات التدريس المستجيبة ثقافيا، فإن منهج التحالف الحضري الوطني، الواردة في كتاب الدكتورة إيفيت جاكسون الفائز بالجوائز، The Pedagogy of Confidence “بداغوجية الثقة”، يدفع بقضية الجودة إلى المقدمة.”

وقال السيد سالم المهندي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مدرسة الشرق الأوسط الدولية، إن زيارة الدكتور كوبر ألهمت قيادة المدرسة وإن رسالته التي هي رسالة تعتبر موضع تقدير من قبل المجتمع الأوسع من المدارس في قطر. وقال إن “تركيز الدكتور كوبر على نقاط قوة طالب وموهبته في كل طفل يذكرنا جميعا بالسبب الذي من أجله نحن جميعا منخرطون في هذا العمل التعليمي.”

الاتصال: ميغان كوتن،
1-301-656-0348+، أو megan@thehatchergroup.com.

Related Post
- Eric Cooper Shares “Pedagogy of Confidence” on Visit DOHA, Qatar, May 1, 2014 /
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق

Leave a Reply

\