إختيار ميشلان رسمياً لتوريد إطارات سيارة أستون مارتن فالكيري الخارقة

دبي، 20 مارس 2017 – أعلنت أستون مارتن، أحد أشهر وأرقى العلامات التجارية في عالم صناعة السيارات، اختيار إطارات ميشلان طراز (بايلوت سبورت كب 2)، فائقة القوة قياس 265/35 ZR20 للعجلات الأمامية وقياس 325/30 ZR21 للعجلات الخلفية، وذلك لسيارتها الخارقة أستون مارتن فالكيري.

http://mma.prnewswire.com/media/479336/Aston_Martin_Valkyrie_Michelin.jpg
http://mma.prnewswire.com/media/479338/Michelin_PSCup2.jpg

وتعتبر إطارات ميشلان (بايلوت سبورت كب 2) أحدث أجيال إطارات ميشلان المصممة للسيارات السريعة، والمصرح باستخدامها أيضاً في سيارات الركوب العادية، وهي الإطارات التي تم تصميمها خصيصاً لتناسب أداء السيارات الخارقة التي يمكن قيادتها على الطريق ومضمار سباقات السيارات.

وبجمعها لعناصر فلسفة صناعة السيارات لدى أستون مارتن، المتمثلة في الأداء الخارق وقوة الدفع، وخفة الوزن، فإن فالكيري تعد بإعادة صياغة مفاهيم أداء السيارات الخارقة، ومن أجل استكشاف تلك المفاهيم الجديدة على مضمار السباق، فإن فالكيري وضعت شروطاً ومتطلبات غير مسبوقة للإطارات التي ستستخدمها.

وتستخدم إطارات ميشلان (بايلوت سبورت كب 2) مجموعة من التقنيات المبتكرة المستوحاة من عالم رياضة السيارات، مثل تقنية المركبات الثنائية، التي يدخل فيها مركبات مختلفة من مادة المطاط سواء للمحيط الداخلي أو الأقسام الخارجية من الإطار، وكذلك الجيل الثالث من تقنية تتبع تصحيح المسار، التي تعزز توازن الضغوط على السطح الملامس للطريق وبالتالي ضمان ملامسة غالبية السطح الخارجي للإطار سواء على الطريق العادي أو مضمار السباق. وهذا يعني أن إطارات ميشلان (بايلوت سبورت كب 2) قادرة على تلبية مختلف المتطلبات سواءً القيادة على طريق مستقيم أو متعرج، بما يمنح السائق التوزان الأمثل بين السلامة ومتعة القيادة، وبما يجعلها أيضاً الإطارات المفضلة للاستخدام اليومي على الطرقات، وكذلك تلبية المتطلبات الخاصة بالأداء المتفوق على مضمار السباق. وللوصول إلى هذا المستوى المتفوق من الأداء، عكف مهندسو ميشلان على تعزيز أداء هذا الإطار بشكل متزامن في بيئات مختلفة بما يتماشى مع استراتيجية ميشلان الخاصة بالأداء المتكامل.

وبفضل هذه الاستراتيجية، تطور أداء إطار ميشلان (بايلوت سبورت كب 2) على مضمار السباق بنسبة 50% بالمقارنة مع الإطار السابق، وفي ذات الوقت تنفيذ أزمنة لفات أسرع ضمن اختبارات ميشلان الداخلية، وتعزيز قدرة الإطار على المقاومة والسيطرة في الأجواء الماطرة، وفي ذات الوقت الحفاظ على مستويات أداء متفوقة.

نبذة عن “ميشلان”:

تكرس “ميشلان”، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الإطارات، جهودها لتحسين التنقل المستدام، وتعمل على تصميم وصناعة وبيع أفضل الإطارات والخدمات والحلول لتلبية احتياجات عملائها. كما تقدم ميشلان دعماً إلكترونياً لخدمات النقل، عبر نشر أدلّة سياحية، وخرائط، وأطلس الطرقات، تعزز التنقل وتجعل منه خبرة فريدة من نوعها. يقع مقر الشركة الرئيسي في كليرمون فيران، فرنسا، يبلغ عدد موظّفي ميشلان حوالي 111,700 موظّف في أكثر من 170 دولة، وتشغّل 68 موقع إنتاج في 17 دولة حول العالم، أنتجت جميعها 184 مليون إطار  في 2015 (www.michelin.com).

ويتولى المكتب الإقليمي لشركة ميشلان الشرق الأوسط، الذي يتّخذ من دبي مقرّاً له، إدارة المهمّات التجارية والتسويقية والتوزيع في بلدان أفريقيا والهند، والشرق الأوسط، ويمكن متابعة ميشلان في الشرق الأوسط عبر صفحة فيسبوك www.facebook.com/MichelinArabia

Related Post
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في