إختيار شركة غوغو لتزويد أكثر من 400 طائرة بخدمة الارتباط بالأقمار الصناعية أثناء السفر الجوي كيو – باند الخاصة بها

الشركة تبلغ معلما إضافيا في تركيب أجهزة الارتباطية الجوية بالأرض والترفيه على متن الطائرات

إتاسكا، إلينوي، 24 كانون الثاني / يناير / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “غوغو” Gogo، وهي شركة عالمية رائدة في مجال توفير خدمات الارتباطية أثناء السفر الجوي in-flight connectivity والرائدة في توفير حلول الترفيه اللاسلكي الرقمي أثناء السفر الجوي، اليوم، أنه تم اختيارها حتى اليوم لتزويد أكثر من 400 طائرة بخدمة الارتباطية عبر الأقمار الصناعية الخاصة بها كو – باند Ku-band، وههذه الطائرات تابعة لعدد مختلف من شركات الطيران التي تعمل في الولايات المتحدة والأسواق الدولية.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20110715/CG34837LOGO

وبالإضافة إلى بلوغها معلما مهما في خدمات الارتباطية القائمة على الأقمار الصناعية الخاصة بها، فقد بلغت شركة غوغو معالم إضافية أخرى في حلول الاتصالات المختلفة. فلدى شركة غوغو اليوم حل “جو أرض” Air to Ground (ATG) الذي ركب على أكثر من 1،700 طائرة، فضلا عن الجيل القادم من تقنية ATG –الخاصة بها ATG-4 – المركب على أكثر من 100 طائرة، وبذلك يبلغ العدد الإجمالي للطائرات التي ركبت عليها تقنيات شركة غوغو أكثر من 1،800 طائرة في شركات الطيران الرئيسية التسع.

وقال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة غوغو مايكل سمول إن “شركة غوغو لا تزال تلعب دورا قياديا في مساعدة الركاب على مواصلة الارتباط بالأرض وهم يحلقون على ارتفاع 30،000 قدم في الولايات المتحدة، وقريبا في جميع أنحاء العالم. وبالإضافة إلى الارتباط بالإنترنت أثناء التحليق بالطائرة في الجو، فقد كنا قادرين على الاستمرار في نشر حلول الترفيه الجوي اللاسلكي، عبر حل غوغو فيجن.”

ويسمح حل غوغو فيجن للركاب بمشاهدة الأفلام على جهاز الكمبيوتر اللوحي أو المحمول المزود بخاصية الارتباط بالإنترنت عبر الواي فاي. وقد تم تركيب هذه الخدمة اليوم على أكثر من 300 طائرة تابعة لشركات طيران “دلتا” و”أميركان” و”يو أس أيرويز”. وتتوقع شركة غوغو أن يتم تركيب حل غوغو فيجن التابع لها على أكثر من 1،500 طائرة بحلول نهاية عام 2013.

وأضاف سمول يقول: “إن شركة غوغو تبقى تعمل بتقنية محايدة وهي تخطط لإضافة تقنيات إضافية لمحفظتنا فور توفرها في السوق الجوي، بما في ذلك حل شركة إنمارسات السمى Global Express Ka-satellite solution. إن إضافة التكنولوجيات الساتلية إلى محفظة حلولنا للارتباطية أثناء الطيران تسمح لنا بنشر مجموعة من التقنيات التي يمكن أن تخدم كامل أسطول شركات الطيران الشريكة معنا، بغض النظر عن حجم هذه الطائرات أو وجهات سفرها.”

نبذة عن شركة غوغو
شركة غوغو تصبح بسرعة الجزء المفضل للجميع عند السفر جوا. فمن خلال سماحها للمسافرين بالحصول على الاتصال بالانترنت أثناء السفر الجوي، فإن غوغو تبقيهم متصلين بالحياة. وباستخدام شبكة غوغو وخدماتها الحصرية، يمكن للمسافرين الذين يحملون أجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأجهزة المتصلة بالإنترنت عن طريق الواي الوصول إلى الانترنت على أكثر من 1،800 طائرة تجارية بما في ذلك جميع الخطوط الجوية المحلية الرئيسية لشركة دلتا وتقريبا كل طائرات دلتا التي تخدم الخطوط الإقليمية؛ وجميع طائرات شركة ايرتران وفيرجن أميركا، وعدد معين من طائرات أير كندا، وألاسكا أيرلاينز، وأميركان أيرلاينز، وفرونتير أيرلاينز، ويونايتد أيرويز، ويو أس أيرويز.

وعلى الأرض، يعمل موظفو شركة غوغو الذين يزيد عددهم عن 500 في مقر الشركة بمدينة إتاسكا في ولاية إلينوي، وبرومفيلد بولاية كولورادو ولندن، على إعادة تعريف السفر الجوي باستمرار ليكون تجربة منتجة، مرتبطة اجتماعيا، ومرضية تماما من جميع جوانبها. تواصل معنا على العنوان التالي على الإنترنت: www.gogoair.com، أو على فيسبوك على www.facebook.com/gogo، أو على تويتر على www.twitter.com/gogo.

اتصالات غوغو:
ستيف نولان
هاتف: +1-630-647-1074
بريد ألكتروني: snolan@gogoair.com

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 ديسمبر 2017/ PRNewswire/ — في أعقاب سلسلة من النجاحات في
LONDON, Dec. 13, 2017 /PRNewswire/ — Globeleq, a leading independent power producer solely focused on Africa,
BEIJING, Dec. 13, 2017 /PRNewswire/ — On 10 December 2017, Air China held a launch

Leave a Reply

\