إحدى شركات النقل الجوي في الأمريكيتين توقع خطاب نوايا لشراء أكثر من 30 طائرة CSeries من بومباردييه

مزواجة أول مركبة فحص طيران لطائرات CSeries بجسم الطائرة؛ ونجاح عملية التجميع

تجهيز اختبار الضغط الاستاتيكي للإطار الخارجي لهيكل الطائرة لبدء الاختبارات

تورنتو – أونتاريو 21- Marketwire ) – ديسمبر 2012) أعلنت اليوم شركة بومباردييه عن قيام شركة نقل جوي يقع مقرها في الأمريكيتين بتوقيع خطاب نوايا لشراء 12 طائرة CS100 وخيار شراء 18 طائرة إضافية من نفس الفئة. في نفس الوقت طلب شركة النقل الجوي عدم الإفصاح عنها.

وتبلغ قيمة الطلبية حوالي 870 مليون دولار أمريكي استناداً إلى لائحة أسعار شراء طائرات CS100n وقد تبلغ قيمة الصفقة نحو 2.08 مليار دولار أمريكي عند تحويل صفقة خيار شراء 18 طائرة إلى طلبات مؤكدة الشراء.

من جهة أخرى اشار مايك اركميون، رئيس مبيعات الطائرات التجارية بشركة بومباردييه قائلاً” يسرنا الإقبال العالمي الكبير على برنامج طائرات CSerie وأنه لمن عظيم سرورنا أن يقوم العملاء في كل من الأسواق الشهيرة للنقل الجوي والأسواق النامية باستعراض الفرص والدخول في صفقات للشراء واستخدام الطائرات النفاثة فئة CSerie” “وبتجهيز طائرات CS100 لإطلاقها للبيع في مقتبل العام القادم، فإنه ليسرنا تلقي طلب عميل آخر لشراء سلسلة طائرات CSeries هذا وقد اختار هذا العميل طائرات نفاثة CS100 استناداً على الكفاءة التشغيلية الفائقة والمرونة المقدمة في سلسلة طائرات CSeries.”

وبدءً من 30 سبتمبر 2012، فقد حجزت شركة بومباردييه طلبات وارتباطات لبيع352 طائرة CSeries اشتملت على 138 طلبية مؤكدة لشراء 138 طائرة طراز CSeries.

هذا وقد انضم العميل الرابع عشر للشراء في برنامج بيع طائرات فئة C – تسعة منهم بطلبات شراء مؤكدة من بينها كبرى شركات النقل الجوية والخطوط الجوية الوطنية وشركات الخطوط الجوية الأولى في العالم من المقدمة للخدمات للمطارات بمراكز المدن، وعدد من شركات خطوط الطيران للرحلات منخفضة الأسعار وشركات التأجير وعدد من مزودي الخدمات للشركاء بشركات الخطوط الجوية.

أول مركبة فحص طيران لطائرات فئة CSeries واختبار الإطار الخارجي لهيكل الطائرة

ويجرى مزواجة أجنحة أول مركبة اختبار طيران لطائرات CSeries (FTV1) بجسم الطائرة في مركز التجميع الأخير بالشركة في مدينة ماربيل، بكيبيك، بعد وصولها من مركز بومباردييه ببلفاست في ديسمبر. ويجرى حالياً تجميع أول مركبة اختبار طيران بمرونة تتوافق مع تجهيزها للانطلاق الأول في نهاية يونيو 2013. بالإضافة إلى، تجميع أجزاء الاختبار الضغط الاستاتيكي الكامل للإطار الخارجي لهيكل الطائرة (CAST) CSeries بشكل متكامل وتجهيز المعدات الخاصة ونظام التحميل بعد بدء اختبارات الإطار الخارجي لهيكل الطائرة في يناير.

نبذة عن طائراتCSeries

هي طائرات صممت لتستأثر مقاعد تتراوح ما بين 100 و149 راكبًا، وتضم هذه الفئة الجديدة لطائرات C مجموعة من المواد الحديثة الصنع، ومستخدم فيها أحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة والإطارات المعتمدة لتلبية متطلبات شركات الطيران التجارية في عام 2013 وما بعدها. كما أنها مزودة بمحركات تشغيل من تصنيع شركة برات وويتني فئة PurePower PW1500G، كما أن فئة طائرات CSeries توفر ادخارا نقديًا للتكلفة التشغيل بحوالي 15% (1) و20% (1) في معدلات احتراق الوقود. بالإضافة إلى أن التصميم الأنيق للطائرات CSeries يضمن للطائرة تقديم مستوى عالي من التحليق بأقل مستوى من الضجيج والانبعاثات، بالإضافة إلى مرونة عالية في الأداء التشغيلي وأداء متميز في الموانئ الجوية، وقطع مسافات سير بمدى2,950 ميل بحري (5,463 كجم) (1) ويصل وزن طائرات فئة CSeries نحو 12,000 رطل (5,443 كجم) (1) بوزن أخف من الطائرات الأخرى التي تضم نفس الفئة من المقاعد كما أنها تقدم للمسافرين خدمات متميزة من الدرجة الأولى، ويوجد بها جسم متسع ومقصورة رحيبة في مثل هذا النوع من الطائرات ذات الممر الأوحد.

نبذة عن شركة بومباردييه

تعد شركة بومباردييه الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع االطائرات والقطارات. وعلى مستوى عمليات التشغيل و تسليم الطلبات حالياً، فإن شركة بومباردييه تتميز بأن شركة تقدم خدمات عالية في جميع أنحاء العالم من خلال تلبية كافة المتطلبات الخاصة بتقديم خدمات نقل أكثر فعالية و مصداقية و راحة في جميع المناطق. ومن أهم ما يميزنا هو تقديم مركبات و خدمات بالإضافة إلى لعب الموظفين لدينا دوراً كبيراً في تصدر قائمة الشركات على مستوى العالم في مجال خدمات النقل.

ويقع مقر شركة بومباردييه في مونتريال، بكندا.، ويجري تداول أسهمها في بورصة تورونتو تحت الرمز (BBD) كما أن أسهم الشركة مدرجة ضمن مؤشر ‘داو جونز العالمي للاستدامة’ (Dow Jones Sustainability World) ومؤشرات أمريكا الشمالية. وقد بلغت عائدة السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر2011، بعائدات دخل وصلت نحو 18.3 مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات والأخبار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.bombardier.com أو متابعتنا على موقعنا على توتير @bombardierbombardier.com أو follow us on Twitter @Bombardier .

ملاحظات للمحررين

تتوفر صور لطائرات CS100 وصورة لاختبارات FTV1 تم للصقها في قسم النشر الصحفي على: www.bombardier.com.

للمعلومات الإضافية عن طائراتCSeries، فيرجى زيارة: www.cseries.com.

لمتابعة@Bombardier_Aeroموقع تويتر للحصول على أحدث الأخبار والتحديثات بشأن ميناء بومباردييه الجوي.
(i) طائرات فئة C هي طائرات داخلة مرحلة التطوير. تعد جميع البيانات والمواصفات تقديرية وتخضع إلى تغيير بحسب استراتيجية فئة الطائرات وعلامتها التجارية وسعتها وأدائها أثناء مرحلةالتطوير والتصنيع والتأهيل. جرى تقييم الأداء استناداً على بيئة التشغيل في دول الشمال الأمريكي 500 ميل بحري.

يرجى العلم بأن الطائرات فئة CS100، CSeries ومستجداتها هي علامات تجارية مسجلة باسم شركة بومباردييه أو الشركات التابعة لها.

معلومات الاتصال:
مارك دوكسين
Bombardier Commercial Aircraft
+1-416-375-3030
www.bombardier.com

Related Post
Funding Provided by Energy Impact Partners, Allegis Capital and DataTribe Dragos Is Building the First
HONG KONG, Aug. 09, 2017 (GLOBE NEWSWIRE) — Sky9 Capital, a leading China venture capital
Confidence amongst MENA chief executives falls to eight-year low ABU DHABI, 8 August 2017 –

Leave a Reply

\