أيه أيه سي أس بي تعين رئيسا جديدا لقسم الاعتماد في المؤسسة

  • عميدة كلية إدارة الأعمال في جامعة ميزوري ستيت ستيفاني بريانت ستتولى المنصب في يناير 2018

تامبا، فلوريدا، 7 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — يسر أي أيه سي أس بي إنترناشيونال AACSB International، أن تعلن عن تعيين الدكتورة ستيفاني أم بريانت كنائبة تنفيذية للرئيس ومسؤولة عن قسم الاعتماد في المؤسسة اعتبارا من 2 كانون الثاني/يناير، 2018. وبريانت هي حاليا عميدة كلية إدارة الأعمال في جامعة ميزوري ستيت حيث عملت في المنصب لست سنوات. وسوف تخلف روبرت دي ريد في المنصب. ريد، الذي سيتقاعد في كانون الأول/ديسمبر 2017، بعد أكثر من 30 سنة من عمله الدعوي في تعليم إدارة الأعمال، أمضى منها آخر خمس سنوات في منصب نائب الرئيس التنفيذي لأي أيه سي أس بي ورئيسا لقسم الاعتماد.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9o3aj03d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/541793/AACSB_International_Stephanie_Bryant.jpg

وقال توماس آر روبنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لأيه أيه سي أس بي: “لدى ستيفاني مهنة متميزة في مجال التعليم – كأستاذة وباحثة – إذ حصلت على جوائز تدريس وتم الاعتراف بها كأحد كبار الباحثين في مجال المحاسبة. وكعميدة لكلية إدارة الأعمال، وعضو في مجلس إدارة أيه أيه سي أس بي ومتطوعة مثابرة في أيه أيه سي أس بي لسنوات عديدة، فهي مؤهلة تأهيلا جيدا لدفع الرؤيا الاستراتيجية لأيه أيه سي أس بي فيما نواصل تطوير الاعتماد في مؤسستنا عالميا، ودعم احتياجات كليات إدارة الأعمال والأعمال التجارية، وتوسيع محفظة منتجاتنا وخدمات تحسين الجودة في كليات الأعمال.”

وباعتبارها عضوا في فريق القيادة التنفيذية في أيه أيه سي أس بي، ستوفر بريانت الرؤيا والقيادة والإشراف على الخدمات ذات الصلة بالاعتماد، بما في ذلك تنسيق أنشطة ما يقرب من 550 متطوعا من كليات إدارة الأعمال والأعمال الذين يلعبون دورا أساسيا في مساعدة الكليات على تحقيق مهمتها من خلال الاعتماد الاكاديمي. وكرائدة فكر راسخة، ستكون بريانت متحدثة ومدافعة عن تحسين تعليم الأعمال والمحاسبة ذات الجودة وإشراك أصحاب المصلحة التجارية لمساعدة كليات الأعمال على إعداد قادة المستقبل وتزويدهم بالمهارات والعقلية المناسبة للقيادة في عالم متغير وعالمي.

وقالت بريانت: “أشعر بسعادة غامرة للانضمام إلى هذه المؤسسة الديناميكية والمرموقة مثل أيه أيه سي أس بي، وأتطلع إلى العمل عن كثب مع جميع مكوناتنا في جميع أنحاء العالم لتعزيز الابتكار والقيادة الفكرية التي تدفع إلى الأمام بتعليم إدارة الأعمال بصورة ذات معنى.”https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_urmhdi82/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وفي ظل قيادة بريانت كعميدة لكلية إدارة الأعمال في جامعة ولاية ميزوري، ارتقت هذه الكلية المعتمدة من أيه أيه سي أس بي لتصبح الكلية الـ 34 الأكبر بين كليات إدارة الأعمال في الولايات المتحدة. وخلال فترة ولايتها، زاد الالتحاق بالكلية من 890 طالبا إلى 5500 طالب، مما يجعلها واحدة من أكبر كليات الأعمال في أي جامعة ولائية في الوسط الغربي الأوسط. وكانت بريانت في السابق مديرة لكلية المحاسبة بجامعة جنوب فلوريدا، إذ أشرفت على برنامج كان يضم ما يقرب من 1000 طالب محاسبة في الدراسات الجامعية الأولى، ودرجة الماجستير، والدكتوراه. ومع أكثر من عقدين من الخبرة كأستاذة ومديرة كلية، تعتبر بريانت باحثة تحظى بالاحترام الكبير في مجالها. مجال تخصصها الأكاديمي هو أمن تكنولوجيا المعلومات والتحكم، وشاركت في تأليف كتابين مدرسيين وأكثر من 30 مقالا أكاديميا. وهي تشارك بنشاط في الأنشطة المدنية والمجتمعية بما في ذلك بيتا ألفا بي أس آي، وهي منظمة شرف لطلاب المعلومات المالية والمهنيين، وجمعية المحاسبة الأمريكية. حصلت بريانت على الدكتوراه والليسانس في المحاسبة من جامعة ولاية لويزيانا وهي محاسبة مرخصة قانونيا في ولاية لويزيانا (غير نشطة). وإذ هي قائدة مجربة ومبتكرة ومفكرة عالمية، فهي رئيس لجنة محاسبة الاعتماد في أيه أيه سي أس بي للعام 2016-17، وهي عضو في مجلس إدارة أيه أيه سي أس بي للعام 2016 – 2018، وعملت في لجنة أيه أيه سي أس بي الخاصة بسياسة الاعتماد وفريق العمل الخاص بالاعتماد للمحاسبة في أيه أيه سي أس بي.

وقال ريد: “لقد كان لي شرف العمل بشكل وثيق مع ستيفاني على مر السنين حيث كانت متطوعة ناشطة مع أيه أيه سي أس بي النشطة. إن مشاركتها في فرق مراجعة الأقران للاعتماد والعديد من فرق العمل واللجان المختلفة في مجال الاعتماد تؤكد على التزامها بالتميز وتضعها وأيه أيه سي أس بي في وضع مرشح للنجاح في سعيها للمساعدة في تشكيل المستقبل وتأثير تعليم إدارة الأعمال في جميع أنحاء العالم”.

وقبل أن تتولى بريانت منصبها الجديد في أيه أيه سي أس بي، سوف تتحدث عن اعتماد دوائر المحاسبة في مؤتمر الاعتماد السنوي القادم Annual Accreditation Conference، 24-26 سبتمبر 2017 في بيتسبرغ، بنسلفانيا.

أيه أيه سي أس بي توفر الاعتماد المعترف به دوليا، والمتخصص، لبرامج الأعمال والمحاسبة في الكليات الجامعية في البكالوريوس والماجستير، ومستوى الدكتوراه. معايير اعتماد أيه أيه سي أس بي تتحدى المعلمين في مرحلة ما بعد الثانوي لمتابعة التميز والتحسين المستمر في جميع برامج الأعمال التي يعملون بها وتتطلب التميز في المجالات المتعلقة بالإدارة الاستراتيجية والابتكار؛ والطالب، وأعضاء هيئة التدريس، والموظفين كمشاركين نشطين، التعلم والتدريس؛ والمشاركة الأكاديمية والمهنية. وتحصل أفضل كليات الأعمال فقط في جميع أنحاء العالم على اعتماد أيه أيه سي أس بي، وهو الاعتماد المعترف به كأعلى مستوى من الجودة في مجال تعليم إدارة الأعمال.

لمزيد من المعلومات التفصيلية حول اعتماد أيه أيه سي أس بي، يرجى زيارة www.aacsb.edu/accreditation.

نبذة حول أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال
بصفتها أكبر شبكة في العالم لتعليم إدارة الأعمال تربط بين عالم الأكاديميا ومؤسسات الأعمال، فإن أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال (جمعية كليات إدارة الأعمال الدولية)، تربط بين التعليم والطلبة ومؤسسات الأعمال لتحقيق هدف مشترك: إنتاج الجيل القادم من القادة. وإذ هي صنو لمعايير التميز الأعلى منذ العام 1916، توفر أيه أيه سي أس بي ضمان الجودة، معلومات تعليم إدارة الأعمال وخدمات التطوير المهني لأكثر من 1,600 مؤسسة عضو فيها وأـكثر من 796 كلية إدارة أعمال معتمدة من قبلها. يقع مقر أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال العالمي في تامبا بولاية فلوريدا في الولايات المتحدة، ومقرها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في هولندا، ومقرها في آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة، وتتمثل مهمة أيه أيه سي أس بي في تعزيز المشاركة وتسريع الابتكار وتعظيم الأثر في تعليم إدارة الأعمال. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: aacsb.edu

الموارد:
About AACSB International
AACSB-Accredited Institutions   
About Accreditation

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/492010/AACSB_International_Logo.jpg

Related Post
ألباكيركي، نيو مكسيكو، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أهلا بكم
توقع ارتفاع عدد زوار المعرض مع تعافي الأسواق العالمية غوانغجو، الصين، 18 تشرين الأول/أكتوبر، 2017
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global