أوراكل تكشف عن برامج جديدة تحول كيف يشتري المستهلكون خدمات الكمبيوتر السحابية ويستهلكونها

أوراكل تعلن عن قائمة أسعارها الأدنى والأداء الأعلى ومزيد من الأتمتة لبرامجها لتزويد العملاء بأدنى الأسعار الإجمالية لتملك الخدمات السحابية
ريدوود شورز، كاليفورنيا، 19 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — في حدث مباشر اليوم، أعلن الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة أوراكل وكبير مسؤوليها التقنيين لاري إليسون عن برامج جديدة تخفض الأسعار للمستهلكين عن طريق توفير مزيد من الأتمتة والمرونة لعملياتهم، وتمكن العملاء من الحصول على قيمة أعلى من استثماراتهم الحالية في برامج أوراكل الحالية. وتتضمن برامج أوراكل الجديدة Bring Your Own License إلى برامج المنصة كخدمة (باس) و Universal Credits.

وقال إليسون: “نحن نغير تماما الطريقة التي تقوم بها جميع الشركات بشراء واستخدام الخدمات السحابية من خلال توفير المرونة والاختيار. واليوم، نجمع بين أدنى الأسعار مع أعلى مستوى من الأداء وقدر أكبر من الأتمتة لتقديم أقل تكلفة إجمالية ممكنة للملكية لعملائنا”.

وفي حين أن المؤسسات التجارية حريصة على الانتقال إلى الخدمات السحابية، والكثير منها لم ينتقل إلى الخدمات السحابية بسبب العقبات التي أجبرتها على الاختيار بين المرونة وانخفاض التكاليف. وقد تم تحديها بسبب تعقيد الخدمات السحابية وعدم القدرة على إعادة التوازن للإنفاق عبر الخدمات المختلفة. وقد ووجهت المؤسسات التجارية أيضا بمحدودية الرؤية والتحكم في الإنفاق على الخدمات السحابية. وحتى الآن، لم تتمكن هذه المؤسسات من الاستفادة الكاملة من استثماراتها في البرمجيات المحلية في السحابة، بعد أن اقتصرت على خدمات أل أيه أيه أس أو التضحية بميزة قاعدة البيانات الرئيسية في طبقة المنصة كخدمة. وتعالج برامج الحوسبة السحابية الجديدة من أوراكل تحديات اعتماد السحابة لدى العملاء من خلال تحسين وتبسيط الطريقة التي يشترون بها ويستهلكون الخدمات السحابية.

Bring Your Own License  للمنصة كخدمة لقاعدة بيانات أوراكل: تقديم قيمة متزايدة من خلال حركية الترخيص

حاليا، يمكن للعملاء جلب تراخيصهم المحلية إلى أوراكل آي أيه أيه أس. واليوم، تقوم أوراكل بتوسيع نطاق عروضها من خلال تمكين العملاء من إعادة استخدام تراخيص البرامج الحالية الخاصة بهم لنظام بي أيه أيه أس لأوراكل، بما في ذلك قاعدة بيانات أوراكل، أوراكل ميدلوار، أوراكل أناليتيكس، وغيرها. ويمكن للعملاء الذين لديهم تراخيص محلية موجودة الاستفادة من هذا الاستثمار لاستخدام أوراكل داتاباس كلاود بجزء صغير من سعر بي أيه أيه أس القديم. إن تشغيل قاعدة بيانات أوراكل على أوراكل آي أيه أيه أس هو أسرع بكثير ويقدم قدرا أكبر من الميزات من أمازون، ما يوفر أدنى تكلفة إجمالية للملكية في الصناعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء زيادة خفض التكاليف الإدارية والتشغيلية المطلوبة لصيانة البرامج المحلية من خلال الاستفادة من أتمتة النظام.

Universal Credits: خيارات الشراء والاستهلاك المرنة لخدمات بي أيه أيه أس وآي أيه أيه أس من أوراكل

تقوم أوراكل بإدخال برنامج Universal Credits ، وهو أكثر نماذج الشراء والاستهلاك مرونة في صناعة الخدمات السحابية. ومع Universal Credits ، يكون لدى العملاء  عقد واحد بسيط يوفر الوصول غير المحدود إلى جميع خدمات أوراكل بي أيه أيه أس وآي أيه أيه أس الحالية والمستقبلية، التي تغطي أوراكل كلاود وأوراكل كلاود أت كستمر. كما يحصل العملاء على الوصول حسب الطلب إلى جميع الخدمات بالإضافة إلى الاستفادة من انخفاض تكلفة الخدمات المدفوعة مسبقا. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر لهم ذلك المرونة اللازمة للترقية أو توسيع أو نقل الخدمات عبر مراكز البيانات بناء على متطلباتهم. ومع Universal Credits يحصل العملاء على القدرة على تبديل خدمات إدارة الأصول أو خدمات آي أيه أيه أس التي يستخدمونها دون الحاجة إلى إخطار أوراكل. ويستفيد العملاء أيضا من استخدام خدمات جديدة مع المجموعة الحالية من الاعتمادات السحابية عند إتاحتها.

سيتوفر برنامجا Universal Credit  و Bring Your Own License  إلى بي أيه أيه أس يوم 25 أيلول/سبتمبر 2017. وتشمل هذه البرامج كلا من أوراكل كلاود وأوراكل كلاود أت العميل.

حول أوراكل

تقدم أوراكل كلاود مجموعات تطبيق أس أيه أيه أس الكاملة لتخطيط موارد المؤسسات، وإدارة الموارد البشرية، وسي أكس، بالإضافة إلى أفضل منصة قاعدة بيانات كخدمة، والبنية التحتية كخدمة من مراكز البيانات في جميع أنحاء الأميركتين وأوروبا وآسيا. لمزيد من المعلومات حول أوراكل (NYSE:ORCL)، يرجى زيارة موقعنا: oracle.com

الماركات التجارية

أوراكل وجافا هما ماركتان تجاريتان مسجلتان لأوراكل و/أو الشركات التابعة لها. الأسماء الأخرى قد تكون ماركات تجارية مملوكة لأصحابها.

الملاذ الآمن

يهدف ما سبق إلى تقديم صورة عامة عن اتجاه منتجنا العام. والغرض منه هو لأغراض المعلومات فقط ولا يجوز إدراجه في أي عقد. وهو ليس التزاما بتقديم أي مادة أو رمز أو وظيفة ولا ينبغي الاعتماد عليه في اتخاذ قرارات الشراء. ويبقى تطوير وإصدار وتوقيت أي ميزات أو وظائف موصوفة لمنتجات أوراكل وفقا لتقدير شركة أوراكل وحدها.

البيانات الواردة في هذه المقالة المتعلقة بخطط أوراكل المستقبلية وتوقعاتها ومعتقداتها ونواياها وآفاقها المستقبلية هي “بيانات تطلعية” وتخضع لمخاطر وشكوك جوهرية. وقد تؤثر عوامل كثيرة على توقعات أوراكل الحالية ونتائج أنشطتها الفعلية، وقد تتسبب في اختلاف النتائج الفعلية اختلافا جوهريا. ويرد بحث هذه العوامل وغيرها من المخاطر التي تؤثر على أعمال أوراكل في ما تقدمه أوراكل من تقارير لهيئة لأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك أحدث تقارير أوراكل عن النموذج 10 كي والنموذج 10 كيو تحت عنوان “عوامل الخطر”. هذه الإيداعات متاحة على موقع هيئة الأوراق المالية والبورصات أو على موقع أوراكل على http://www.oracle.com/investor. جميع المعلومات في هذه المقالة صحيحة حتى يوم 19 أيلول/سبتمبر 2017، وأوراكل لا تتعهد بأن تقوم بتحديث أي بيان في ضوء المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/467598/Oracle_Logo.jpg

 

 

Related Post
GLENDALE, California, Nov. 24, 2017 /PRNewswire/ — ExportPortal.com has begun its worldwide search for Country
Highly p ower e fficient SoC d esigned with NB-IoT and GSM/GPRS Connectivity HSINCHU, Taiwan,
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ — للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا