أمانة كابيتال تتعاون مع تريدبيديا لنشر الثقافة المالية في مختلف أرجاء العالم

دبي – الإمارات العربية المتحدة — أعلنت أمانة كابيتال المجموعة المالية الرائدة في الشرق الأوسط والمتخصصة في توفير خدمات التداول الإلكتروني والإستشارات، عن توقيعها عقد شراكة مع تريدبيديا التي توّفر للشركات المالية وشركات التداول والمستثمرين، خدمات التدريب المحترف والثقافة الإستثمارية المطلوبة.

Amana Capital.

( http://photos.prnewswire.com/prnh/20151116/287555LOGO )

وتأتي هذه الشراكة على ضوء نظرة أمانة كابيتال وتريدبيديا والتي تتمثّل في توفير ثقافة ومعرفة إستثمارية عالمية تسمح للمتداولين باتخاذ خطوات إستثمار صحيحة مبنية على تحليلات علميّة.
وعبر هذه الشراكة، سيتمتع المستثمرون بفرصة الإستفادة من خبرات كبار المختصين في هذا المجال والتعرّف على برامج تدريب جديدة التي ستتوفّر بلغاتٍ عديدة في مختلف أرجاء العالم.
في هذا الإطار، عبّر السيد أفراميس ديسبوتوس، مؤسس ومدير عام تريدبيديا، ومدرب خبير دولي في التحليل الفني وإدارة المخاطر والتمويل السلوكي، عن حماسه تجاه هذه الشراكة قائلاً: “نحن نتطلّع إلى الخطط المستقبلية التي ستنجم عن الشراكة مع أمانة كابيتال، نظراً لأنّها مجموعة رائدة بخاصةٍ في مجال نشر الثقافة الإستثمارية.”
يذكر أنّ السيد ديسبوتوس معروف في كونه مدرب شغوف ذو خبرة كبيرة وتأثير مهم في مجال التداول، كما أنه يقدم خدماته التدريبية لأهم البنوك والشركات العالمية.
وفي السياق نفسه، اعتبر السيد أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أمانة كابيتال، أنّ هذه الشراكة ضرورية وأساسية لنشر تدريب عالي المستوى في العالم. وتابع قائلاً: “إنّ نشر الثقافة الإستثمارية كانت دائماً من الأهداف الأساسية لأمانة كابيتال، خاصة وأنّ تحديد الخطوات المناسبة للتداول ضرورية لنجاح المستثمر.” وقد شدد على دور أمانة كابيتال التي تسعى عبر هذا الشراكة إلى توفير أفضل خدمات الثقافة الإستثمارية بسهولةٍ وكفاءة.
في المقابل، رأى السيد حبيب عقيقي، المحلل الاستراتيجي للأسواق في تريدبيديا، والمدرب الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن البحث الدائم والفهم العميق للأسواق المالية العالمية هما من الخطوات الأساسية لتحقيق النجاح، وأشار إلى أنّه “مع شريك مثل أمانة كابيتال، يمكننا تحقيق هدف نشر الثقافة المالية إلى أكبر عدد من المستثمرين.”
تجدر الإشارة إلى أنّ البرنامج سيبدأ في كانون الأول/ ديسمبر 2015، حيث سيتم نشر دورات تدريب مختصّة في مختلف أرجاء العالم.

عن أمانة كابيتال

تضم المجموعة شركاتٍ عدّة مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في بريطانيا ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص. تقدم شركات المجموعة خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم بالإضافة إلى خدمات الإستشارات الماليّة والاقتصادية والإدارية.

عن تريدبيديا
توفر تريدبيديا خدمات تعليم للمستثمرين والشركات. وتتضمّن هذه الخدمات أحدث منهجيات التداول، وأدوات التداول الخاصة بالشركة، إلى جانب مشاركة الخبرات، بهدف تحقيق المزيد من النجاح.

Related Post
“شركة أدوية الحكمة” توسّع نطاق اتفاقية تراخيص الأدوية مع شركة “تاكيدا” لتشمل أدوية جديدة في
دبي الامارات العربية المتحدة 17 أغسطس 2017 – أعلنت مجموعة أمانة كابيتال اليوم عن إطلاق
عدد السكان الشباب في العالم سيصل إلى 1.4 مليار نسمة واشنطن، 16 آب/أغسطس، 2017 /