أكس سي أم جي توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة “ساب” الألمانية خلال زيارة ميركل الرسمية

هيفل، 2نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — وقعت شركة أكس سي أم جي اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة البرمجيات الألمانية “ساب” في اجتماع المجلس الصيني الألماني للخبراء الاقتصاديين الذي ترأسه كبار القادة الصينيين والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

وتحدث وانغ مين، رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة أكس سي أم جي في الاجتماع عن استثمارات أكس سي أم جي في ألمانيا والتعاون مع الشركات الألمانية وأشار إلى أن التعاون الاستراتيجي الجديد مع شركة ساب يهدف إلى أن يكون مثالا رابحا للطرفين على التكامل التجاري الأساسي بين الشركات الصينية والألمانية.

وقال وانغ إن “أكس سي أم جي تقدر عاليا الشراكة مع ساب. وبفضل الاستفادة من خبرة ساب الناجحة في مشروع استراتيجية 4.0 للتكنولوجيا الفائقة، نرغب في زيادة عولمة أكس سي أم جي في إطار مبادرة “صنع في الصين 2025″ والاستمرار في بناء القدرة التنافسية المستدامة لدينا في السوق العالمية.”

وباعتبارها رائدة في هذه الصناعة وخامس أكبر شركة معدات بناء في العالم، ستقيم أكس سي أم جي شراكة واسعة مع شركة ساب المتعددة الجنسيات الموفرة للبرمجيات والحلول لتوسيع أعمالها التجارية في السوق العالمية.

وقال لى تشيانغ، نائب رئيس شركة ساب العالمية والمدير الإداري للشركة في الصين الكبرى ان الشركتين حققتا تعاونا فعالا على المدى الطويل في ميادين عديدة بما في ذلك تحسين تكنولوجيا المعلومات للشركات.

وتعمل أكس سي أم جي على تسريع تكامل العملية المعلوماتية والتصنيع، وأنشأت شركة جيانغسو أكس سي أم جي لتكنولوجيا المعلومات في العام 2014 لإعطاء الأولوية لتطوير صناعة تكنولوجيا المعلومات ومساعدة تحول ورفع مستوى الشركة من خلال الحلول الذكية.

وعلى أساس من تكنولوجيا البيانات الكبيرة والتطبيقات، ستوسع أكس سي أم جي وساب خدمة إنترنت الأشياء وحلول الحوسبة السحابية الذكية للتصنيع الذكي وإدارة منتجات أكس سي أم جي، وتنفيذ والاستفادة من البحوث والتصميم والتركيب وتصحيح، وتوفير الخدمات اللوجستية الذكية وكذلك التنبؤ بالمخاطر والإنذار.

ومن خلال العمل مع ساب، فإن تكامل أكس سي أم جي على المستوى العالمي سيحسن من توقعات المخاطر، وضمان سلامة واستخدام آلات البناء التي تصنعها الشركة، وفي الوقت نفسه تقديم خدمة إضافية للعملاء لتحقيق اعتراف السوق في جميع أنحاء العالم.

وقال وانغ: “هذه هي مرحلة أساسية من الخطة الاستراتيجية” الذكية لأكس سي أم جي. ونحن نأمل في تحقيق الأهداف من خلال أساليب مبتكرة للتعاون. خطوتنا التالية هي التشارك والتعاون مع الشركات المتقدمة تقنيا في مناطق مثل أوروبا لوضع أساس قوي لاستراتيجيتنا العالمية.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.xcmg.com، أو زيارة صفحاتنا على Facebook، Twitter أو Youtube..

Related Post
شوجو، الصين، 28 تموز/يوليو، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أكس سي
XUZHOU, China, July 27, 2017 /PRNewswire/ — Global leading manufacturer XCMG has kicked start the