أفاتريد تخفض فروق الأسعار على مجموعة من أزواج العملات والسلع

دبلن، 1 أغسطس 2017: أفاتريد ، الوسيط الرائد في تداول العملات الأجنبية والسلع تخفض فروق الأسعار الثابتة، المتغيرة وفروق الخيارات بنسبة 35% على مجموعة من الأدوات المالية الرئيسية ويصل هذا التخفيض إلى 50% على البعض من أزواج العملات. هذا التغيير يجعل أفاتريد وسيطا رائدا في مجال التداول من خلال توفيره لظروف تداول ممتازة، تشمل فروق الأسعار (السبريد) المنخفضة، مكافآت ممتازة ورافعة مالية تصل إلى 400:1.

علاوة على تخفيض فروق الأسعار (السبريد)، فقد قامت أفاتريد بزيادة أنشطتها وإثراء محفظتها بشكل كبير. وذلك من خلال إدراج سوق العملات الرقمية، توفر أفاتريد تداول 5 عملات رقمية على مدار 24/7، وهي تعتبر العملات الرئيسية في هذا السوق، ويمكن تداولها كأزواج أو أصول فردية. أفاتريد وسيط مرخص في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك البنك المركزي الايرلندي، وتعتبر أفاتريد أحد الوسطاء المرخصين بالكامل، تقدم مكافآت على الإيداع ورافعة المالية تصل إلى 400:1.

يقول السيد ديري فرغوسون، الرئيس التنفيذي لشركة أفاتريد “نحن نتطلع دائما إلى تحسين عروضنا التي نقدمها لعملائنا، والعمل على البقاء في طليعة الوسطاء الرائدين في هذا المجال”. ” العملاء الذين يبحثون على ظروف تداول جيدة دون المجازفة بخاصية الأمان والتراخيص، سيجدون كل هذا المزيج مع أفاتريد. وأضاف فيرغسون مختتما حديثه “نحن نعمل باستمرار على تقديم مميزات، أدوات وعروض جديدة ومثيرة”.

لمعرفة المزيد عن أفاتريد
www.avatrade.sa.com

معلومات عن أفاتريد

أفاتريد وسيط رائد في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تأسست عام 2006 وتوفر أكثر من 250 أداة مالية، أفضل منصات التداول، وتطبيقا جديدا ومتطورا للتداول على الهاتف “أفاتريد جو”. يتمتع العملاء بخدمات مديري حسابات خاصين لهم، وخدمة عملاء حية بأكثر من 15 لغة ومتاحة على مدار 24 ساعة. أفاتريد تستوعب جميع المتداولين على اختلاف مستوياتهم، وتضمن أفاتريد لك تداولا آمنا من خلال أدوات الحماية والتشفير المتقدمة والحسابات المنفصلة بالكامل. أفاتريد وسيط مرخص بالكامل في أوروبا، اليابان، أستراليا، جنوب إفريقيا&جزر بريطانيا العذراء.

التواصل مع المكلف بالإعلام
أورلي جاريني ديل
مديري ماركوم
0738 335 646 1+(الرقم الفرعي.2125)
O.Garini-Dil@avatrade.com

Related Post
مرفق الشركة كارلسبادفي الولايات المتحدة يجتاز تفتيش إدارة الغذاء والدواء الأميركية وهيئة ترخيص الدواء في
الشركة تتوقع أرباحا صافية بما بين 4.3-4.8 مليار يوان للعام كله شنجن، الصين، 19 تشرين
– Nexen Tire America, Inc. breaks ground for its new tire technology center in Ohio, United