أرانكا الشريك الحصري للمعلومات لمؤتمر يوروموني السعودية 2014

لندن في 4 مايو/أيار 2014 / بي آر نيوز واير/ –
سوف يصدر أرانكا Aranca تقريرا خاصا بعنوان “السعودية: بزوغ الابتكار في المملكة” خلال مؤتمر يوروموني المزمع انعقاده في الرياض في 6 مايو/أيار 2014.

تم اختيار أرانكا، المزود الرائد في تقديم الأبحاث المتخصصة والخدمات الاستشارية للعملاء حول العالم، والذي يتخذ من بريطانيا مقرا له، شريكا حصريا للمعلومات لمؤتمر يوروموني السعودية 2014 الكبير. ومن المقرر انعقاد المؤتمر يومي 6 و7 مايو/أيار 2014 في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي يجذب أكثر من 1500 وفدا من المملكة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي بالكامل.

ويرصد أرانكا في تقريره الذي يحمل عنوان “السعودية: بزوغ الابتكار في المملكة”، تحول المملكة العربية السعودية إلى اقتصاد يقوده الابتكار. ويسلط الضوء على النظام البيئي الحالي للابتكار والفرص والعوامل التي يمكن أن تسهم  في هذا التحول ودور الحكومة في ذلك. وأجرى أرانكا مسحا لأكثر من 200 من المشاركين رفيعي المستوى عبر قطاعات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، والتي تم إدراج وجهات نظرها في التقرير.

وقال هيمندرا أران، المدير التنفيذي ومؤسس أرانكا إن “المملكة العربية السعودية تشهد تحولا استراتيجيا ونتوقع أن تأتي الموجة المقبلة من النمو الاقتصادي جراء تركيز المملكة على تطوير قطاعات غير نفطية تعتمد على الابتكار.. للسنة الثانية على التوالي كشريك للمعلومات نعرب عن سعادتنا لمشاركة بحثنا في هذا التقرير”.

سيكون التقرير متاحا على الموقع الإلكتروني لـ أرانكا في 6 مايو/أيار 2014. ولطلب نسخة منه، برجاء زيارة موقع http://www.aranca.com/events/The-Euromoney-Saudi-Arabia-Conference-2014/index.html and register.

نبذة عن أرانكا

أرانكا هو مزود رائد تم تأسيسه في المملكة المتحدة عام 2003، وهو متخصص في تقديم أبحاث وخدمات استشارية عالية الجودة للعملاء حول العالم.. نزود البحوث الاستثمارية المتخصصة والبحوث التجارية والتقييم والخدمات البحثية الخاصة ببراءات الاختراع، كما نعد شريكا للمعلومات محل ثقة لأكثر من 1700عميل بما في ذلك المؤسسات المالية العالمية و500 شركة تابعة لقائمة “فورتشن”..ولأرانكا حضور عالمي في كل من الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط والهند، وتوظف أكثر من 450 من المهنيين الموهوبين والمؤهلين تأهيلا عاليا.

وتشمل قائمة عملاء أرانكا في الشرق الأوسط، البنوك الكبرى في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، والوكالات الحكومية في دول مجلس التعاون الخليجي، والشركات الاستشارية المحلية والدولية، ونحو 50 مجموعة من مجموعات العائلات عالية المرتبة بدول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن العديد من الشركات متعددة الجنسيات الرائدة والشركات الكبرى والمتوسطة ذات الحضور في منطقة الشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد ، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aranca.com [http://www.aranca.com/investment-research ] أو الكتابة إلى info@aranca.com.

للاتصال الإعلامي:

سرينيفاس ماشا
النائب الأول لرئيس قسم التسويق
93-95 Gloucester Place, London W1U 6JQ
هاتف: +44-(0)207-487-8214
srinivas.macha@aranca.com

المصدر: Aranca UK Ltd

Related Post
تُعد لعبة Clash of Kings واحدة من أنجح ألعاب الهواتف الذكية الاستراتيجية عبر الإنترنت، وذلك
دبي، ، 17 ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / – أطلقت مؤسَّسة محمد بن
أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / —

Leave a Reply

\