أبينغوا تحوز على خطاب ترسية للأعمال الهندسية والإنشائية لمشروعها الأول في مجال التوليد المشترك للطاقة في الإمارات العربية المتحدة

مدريد، 20 نوفمبر 2015/PRNewswire —  سوف تغطي المحطة التي ستنشئها أبينغوا بقدرة 220 ميجا وات متطلبات الطاقة والبخار لمرافق شركة الإمارات العالمية للألمنيوم في مجمع الطويلة بإمارة أبوظبي (الإمارات العربية المتحدة).

  •    تبلغ قيمة الأعمال التحضيرية حوالي 50 مليون دولار، رغم أن القيمة الإجمالية للعقد، عند اكتماله، سوف تصل إلى ما يعادل 215 مليون دولار.

حازت شركة أبينغوا (MCE: ABG.B / P SM / NASDAQ: ABGB)، وهي شركة عالمية تطبق الحلول التقنية المبتكرة للاستدامة في قطاعي الطاقة والبيئة، على خطاب ترسية من شركة الإمارات العالمية للألمنيوم لتنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية لمحطة التوليد المشترك للطاقة بقدرة 220 ميجا وات في مرافق الشركة بمجمع الطويلة بإمارة أبوظبي (الإمارات العربية المتحدة). يتيح خطاب الترسية لشركة أبينغوا القيام بالأعمال التحضيرية التي تبلغ قيمتها 50 مليون دولار والتي تشمل أعمال التجهيز والأعمال الهندسية الأساسية والتفصيلية وشراء المواد التي يحتاج تصنيعها فترة طويلة. تبلغ القيمة الإجمالية للعقد 215 مليون دولار تقريباً.

وهذا المشروع جزء من استراتيجية تطوير النمو لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم. ستبلغ الطاقة الإنتاجية للمحطة التي سوف تنشئها أبينغوا 220 ميجا وات وسوف تولد ما يعادل 600 طناً من البخار في الساعة. ستكون أبينغوا مسؤولة عن الأعمال الهندسية والتصميمية والإنشائية لمحطة الطاقة والبخار، والتي من المتوقع أن تخلق 750 فرصة عمل خلال مرحلة الإنشاءات.

ستكون هذه أول مرحلة توليد مشترك تتولى أبينغوا تطويرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يجعل الشركة فعلياً أحد اللاعبين الرئيسيين الكبار في قطاع الطاقة بالمنطقة. قامت أبينغوا قبل ذلك بتشييد محطة للطاقة الشمسية بقدرة 100 ميجا وات في أبوظبي، وتعد هذه المحطة الاكبر في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن شركة أبينغوا

تستعين شركة أبينغوا (MCE: ABG.B/P SM /NASDAQ: ABGB) بحلول تقنية مبتكرة في قطاعي الطاقة والبيئة، وتعمل على توليد الطاقة الكهربائية من مصادر متجددة، وتحول الكتلة الحيوية إلى أنواع الوقود الحيوي، وتنتج مياه الشرب من مياه البحر. http://www.abengoa.com

قسم الاتصالات بشركة أبينغوا:

باتريشيا مالو ومولينا ميلينيز.
هاتف: +34-954-93-71-11
بريد إلكتروني: communication@abengoa.com

علاقات المستثمرين:
أغناشيا جارسيا ألفير.
هاتف: +34-954-93-71-11بريد
إلكتروني: ir@abengoa.com

يمكنك متابعتنا على:@Abengoa
مدونة Y en nuestro: http://www.theenergyofchange.com/

المصدر: شركة أبينغوا

Related Post
خلال لقاء خاص مع عمدة تورونتو رئيس مجلس إدارة “داماك” يستكشف الفرص الاستثمارية في سوق
HONG KONG, August 23, 2017/PRNewswire/ — Acquisition of TSME strengthens Vistra‘s existing Dubai office whilst
SHENZHEN, China, Aug. 23, 2017 /PRNewswire/ — Boyaa Poker Tour continues expanding its reputation with
\