أبكس انترناشيونال انيرجى تتتوسع بفريق عمل عالمى

القاهرة، مصر و هيوستن، تكساس (19ديسمبر 2016) ابكس انترناشيوونال انيرجى  (www.apexintl.com) شركة مستقلة  لأستكشاف و إنتاج الغاز و البترول، و التى تركز جهودها على مصر، يسرها أن تعلن توسع فريق الإدارة الخاص بها من خلال إنضمام ديف بيفنيك كنائب رئيس الإستكشاف و المناطق الجديدة و عمرو دياب كمدير غير تنفيذى، و أبكس تأسست فى وقت مبكر هذا العام الا أنها تشتمل الأن على 12 من الخبراء و لديهم حصيلة 275 عام من الخبرة فى مجال الصناعة، منهم أكثر من 100 عام فى مصر.

السيد/ ديف بيفنيك و يحمل أكثر من 25 عام من الخبرة الجيوتقنية، منهم 10 أعوام فى مصر حيث أكتشف العديد من حقول البترول الهامة، و مؤخرا عمل كمدير الجيولوجيا الجوفية فى شركة أوكسدينتال بيتروليوم كوربوريشن حيث إضطلع بالأنظمة البترولية و علم الميكانيكا الجيولوجية  فى الحوض البرمي. و السيد/ عمرو دياب يحمل 20 عام من الخبرة فى مجالات الإستثمار و المعاملات و يعمل حاليا كمدير إستشارى فى شركة مرجان ستانلى انترناشيونال حيث عمل هناك سابقا كرئيس مشارك للخدمات المصرفية الاستثمارية للشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

السيد/ روجر بلانك المؤسس و المدير التنفيذى لأبكس انترناشيونال انيرجى قال “يسعدنا أن نرحب بكلا من عمرو و ديف فى فريق أبكس فسوف نستدعى خبرتهم و إرشادهم فى طريقنا لنصبح شركة هامة فى مجال الأستكشاف و الإنتاج فى مصر، و بحصولنا على قطعتين إمتياز بمساحة 1.7 مليون فدان قد وضعت أبكس أساس عمل هام فى الصحراء الغربية من خلاله ستتابع أى فرص سانحة للأستحواذ، و بأجتماع خبرائنا، و دائرة علاقاتنا فى مجال الصناعة، و التمويل المالى الملائم، و إلتزامنا بمصر تكون قد أكتملت العناصر اللازمة لبناء عمل حقيقى فى مجالى الأستكشاف و الأنتاج”.

ديفيد بيفنيك

ديفيد بيفنيك يحمل نحو 25 عام من الخبرة الجيوتقنية و تشمل نحو 10 أعوام فى مصر

يسبق إنضمامه إلى أبكس عمله كمدير الجيولوجيا الجوفية فى شركة أوكسدينتال بيتروليوم كوربوريشن حيث إضطلع بالأنظمة البترولية و الجيولوجيا الميكانيكية فى الحوض البرمي، و كذلك عمل فى عدد من المناصب التقنية حول العالم فى أموكو، و بريتش بتروليوم، و أباتشي، و قد إكتشف العديد من حقول الغاز و البترول الهامة فى مصر استراليا و كذلك عمل كمحرر مشارك فى الجمعية الأمريكية للجيولوجيين منذ عام 2004.

و يحمل ديف بكالوريوس فى الجيولوجيا من جامعة فريدونيا بنيويورك، كما حصل على الدراسات العليا فى الجيولوجيا من جامعة روشستر، بألأضافة إلى الدكتوراه من كلية دارتموث.

عمرو دياب

عمرو دياب هو شريك الإدارة فى كايلون كابيتال و هى أداة إستثمارية خاصة، و كذلك هو مدير إستشارى  لمرجان ستانلى انترناشيونال، حيث عمل سابقا فى مرجان ستانلى انترناشيونال بالقاهرة و دبى كمدير عام و رئيس مشارك للخدمات المصرفية الاستثمارية للشرق الأوسط و شمال أفريقيا.

بدأ عمرو دياب مجال عمله فى مرجان ستانلى انترناشيونال للخدمات المصرفية الاستثمارية فى نيويورك عام 1992، و خلال هذه الفترة عمل ضمن مجموعة مكتب الرئيس فى المعاملات الأستراتيجية.

كما إنتقل إلى لندن مع شركة مرجان ستانلى انترناشيونال قبل أن يغادر فى عام 2000 ليصبح شريك مؤسس فى بيسينت كابيتال، و والتر كابيتال، و شيرون كابيتال، و عاد من جديد لينضم إلى مرجان ستانلى من جديد فى عام 2007.

خلال المشوار المهنى لعمرو دياب فقد خاض العديد من المعاملات الهامة بالولايات المتحدة، و أوروبا، و الشرق الأوسط و لا سيما مصر.

عمرو دياب درس فى برنامج فولبرايت، و حصل على بكالوريوس الإقتصاد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، كما حصل على الدراسات العليا من جامعة إدارة الأعمال فى كولومبيا و لندن.

حول أبكس انترناشيونال

أبكس انترناشيونال انيرجى هى شركة مستقلة لإنتاج و إستكشاف الغاز و البترول و تركز جهودها على مصر، و يمول أبكس شركة اربورغ بينكوس، و هى شركة تمويل عالمية خاصة تختص فى النمو الإستثمارى، و تخطط أبكس انترناشيونال انيرجى لتأسيس عمل واسع فى مجالى الإستكشاف و الإنتاج  من خلال الاستحواذ على الأصول، و إستثمارات رأس المال، و البنية التحتية، و تعزيز الإنتاج لتحقيق نمو مثمر على المدى الطويل فى مجال إنتاج البترول و الأحتياطى، أبكس انترناشيونال انيرجى ستخوض معاملات الشراكة و تشارك فى مناقصات منح الأمتياز.

منحت الهيئة المصرية العامة للبترول حديثا شركة أبكس  قطعتين أمتياز و هم المنطقتين رقم 8 و 9 من مزايديتها لعام 2016.

(www.apexintl.com.)  للمزيد من المعلومات برجاء زيارة

للتواصل مع أبكس انترناشيونال انيرجى

الولايات المتحدة
جلين جويس
glenn.joyce@apexintl.com

القاهرة
دلال هنو
dalal.hanno@apexintl.com

Related Post
تتعدد أوجه العطاء للوطن في يومه، يوم تأسيس الكيان والانطلاقة نحو غد مشرق. تحتفل المملكة
KUALA LUMPUR, Malaysia, Sept. 22, 2017 /PRNewswire/ — On 20th September, the chief scientist of NARADA –
جوهانسبرج، 22 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — مُنحت شركة “ACWA Power” عقد بناء المرحلة الرابعة من مجمع