آي إي إي إي تعلن عن تعيين ستيفن ويلبي مديرا تنفيذيا جديدا لها وكبير مسؤولي العمليات فيها

بيسكاتاوي، نيوجيرزي، 11 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت منظمة آي إي إي إي، وهي أكبر منظمة مهنية تقنية عالمية مكرسة لتقدم التكنولوجيا لفائدة البشرية، اليوم أن ستيفن ويلبي سيصبح مديرها التنفيذي وكبير مسؤوليها العملياتيين، بدأ بـ 2 كانون الثاني/يناير، 2018.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_e9nupn3z/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/569366/IEEE_Logo.jpg

وقالت كارين بارتلسون، رئيسة مجلس إدارة آي إي إي إي والرئيسة التنفيذية للمنظمة: “لدى ستيفن ويلبي الخبرة والشغف لقيادة آي إي إي إي إلى المستقبل. فهو قائد ديناميكي ولديه التزام قوي بمهمة آي إي إي إي. وسوف يعمل ستيفن بالتعاون مع مجلس الإدارة، لضمان  الاعتراف بآي إي إي إي عالميا باعتبارها صوت المجتمع التقني العالمي ومساهما أساسيا في تطوير وتطبيق التكنولوجيات الناشئة والمبتكرة.”

وقال ويلبي: “يشرفني ويسرني أن تم اختياري للانضمام إلى آي إي إي إي كمدير تنفيذي ومدير العمليات. آي إي إي إي هي منظمة تعمل في جميع أنحاء العالم لدعم مجتمعات واسعة من المهنيين الفنيين. أتطلع إلى العمل مع قيادة آي إي إي إي وأعضائها وموظفيها لزيادة تأثيرها العالمي، ودعم أعضائنا وتعزيز مهمة آي إي إي إي”.

وفي الآونة الأخيرة، عمل ويلبي مساعدا لوزير الدفاع الأميركي للبحث والهندسة. وفي دوره ككبير للمسؤولين التكنولوجيين في وزارة الدفاع الأميركية، قاد ويلبي واحدا من أكبر المنظمات البحثية والتطويرية والهندسية في العالم. وتشمل خبرته التقنية تطوير أنظمة الطيران والفضاء الرائدة، والروبوتات، والتعلم الآلي، والبرمجيات عالية الأداء، وأنظمة الاستشعار.

وتلهم آي إي إي إي وأعضاؤها المجتمع العالمي للابتكار من أجل غد أفضل عبر أكثر من 423،000 عضو في أكثر من 160 بلدا، ومنشوراتها العالية الاقتباس ومؤتمراتها، وأنشطتها المهنية والتعليمية. آي إي إي إي هي صوت موثوق للمعلومات عن الهندسة والحوسبة والتكنولوجيا على الصعيد العالمي. وترعى آي إي إي إي أكثر من 1800 مؤتمر وحدث سنوي وتنشر ما يقرب من ثلث المطبوعات التقنية في العالم في الهندسة الكهربائية وعلوم الكمبيوتر والإلكترونيات. كما تعد آي إي إي إي مطورا للمعايير الدولية التي تتضمن معيار آي إي إي إي IEEE 802®  البارز للشبكات المحلية والمتروبولية والشبكات المناطقية الأخرى، بما في ذلك إيثرنت والشبكة المحلية اللاسلكية، واي فاي، Wi-Fi®.

حول آي إي إي إي

آي إي إي إي هي أكبر منظمة مهنية فنية في العالم مكرسة لتقدم التكنولوجيا لفائدة البشرية. ومن خلال منشوراتها العالية الاقتباس ومؤتمراتها ومعاييرها التقنية وأنشطتها المهنية والتعليمية، فإن آي إي إي إي هي الصوت الموثوق به في مجموعة واسعة من المجالات بدءا من أنظمة الطيران والحواسيب والاتصالات والهندسة الطبية الحيوية والطاقة الكهربائية والإلكترونيات الاستهلاكية. لمعرفة المزيد، http://www.ieee.org.

اتصالات الإعلام

مونيكا ستيكل
m.stickel@ieee.org
1-732-562-6027+

Related Post
ALBUQUERQUE, New Mexico, Oct. 18, 2017 /PRNewswire/ — Welcome to adventure!  In anticipation of the global
تصنيف كيو إس للجامعات 2018: المنطقة العربية الكشف عن أفضل الجامعات العربية #QSWUR  أصدرت اليوم
Forecast a total net profit of RMB 4.3-4.8 billion for the whole year SHENZHEN, China,