آسيا بلانتيشن كابيتال تساعد المجتمعات المحلية في سربلانكا

كوالالمبور، ماليزيا، 18 تشرين الثاني/نوفمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — كجزء من التزامها المتواصل بالاستدامة الشاملة، مدت شركة آسيا بلانتيشن كابيتال الفائزة بالجوائز مؤخرا يد العون والمساعدة للمجتمعات المحلية في سريلانكا.

“الاستدامة الشاملة” – وهو تقليد تلتزم به شركة آسيا بلانتيشن كابيتال بعمق – يتضمن العمل عن كثب مع ودعم المجتمعات المحلية في المناطق التي تعمل فيها الشركة وحولها، وذلك عن طريق توفير الاستثمارات فضلا عن الدعم الاجتماعي والثقافي.

أحد المجتمعات المستفيدة من مساعدة شركة آسيا بلانتيشن كابيتال هي مزرعة كثيرن كاتو إيستيت –وهي مزرعة تقع في المناطق الريفية في سريلانكا. وقد نظمت مؤخرا حملة للتبرع بالدم التي تقوم بها سنويا للاحتفال بواحدة من مناسبات المزرعة السنوية الخامسة للمزرعة، ومتابعة للنجاح الذي حققته العام الماضي، أسعد شركةآسيا بلانتيشن كابيتال أن تمكنت منأن ترد الجميل لمجتمع تلك المزرعة من خلال مساعدة المجتمع نفسه.

وقد تم تنظيم حملة التبرع بالدم التي أقيمت في قاعة معبد بودهيمالو، بوتالام، صباح 11 تشرين الأول/أكتوبر 2015، وتم تنظيمها بالاشتراك مع الفريق الطبي في مستشفى بوتاالم العام. وبعد تخطيط دقيق وفحوص تدقيق لفحص ملاءمة المتبرعين بالدم للتبرع بدمهم، تمت الحملة بتبرع مع نصف لتر من الدم من كل متبرع. وقد بلغ الإقبال للمشاركة في الحملة رقما قياسيا، ومما يبعث على الارتياح ملاحظة أن أفراد قوة الشرطة السريلانكية كانوا من بين العديد من المتبرعين.

وحيث أن البوذية هي الدين الذي يتبعه غالبية السريلانكيين، فإن التبرع بالدم هو عمل ثقافي وديني كبير في البلاد، إذ أن أنه في قلب العمل الخيري للبوذية هناك مبدأ العطاء دون توقع أي شيء في المقابل. وكانت سريلانكا البلد المضيف لليوم العالمي للمتبرعين بالدم في العام 2014. وهو حدث اجتذب الآلاف إلى عاصمة البلاد، واعترف به بأنه كان أكبر حملة للتبرع بالدم في جنوب آسيا.

وفي مناسبة منفصلة، حضر السيد باري رولينسون، الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن، إلى مدرسة موراباثاوا الابتدائيةالسريلانكية، لتقديم مواد مفيدة للمدرسة – مثل القرطاسية والحقائب وزجاجات مياه الشرب – للطلاب المحرومين، ومنحهم الأدوات اللازمة لمواصلة دراستهم، وتوفير بيئة مواتية أكثر للتعلم لهم. وتم التبرع بهذه الهدايا من قبل آسيا بلانتيشن كابيتال، وبعض موظفيها الكرماء.

وقال رولينسون:”في بلدان نامية مثل سريلانكا، من السهل تقديم مساعدات بصورة نقدية. ولكننا في آسيا بلانتيشن كابيتال، نعتقد أننا يمكننا جميعا أن نقوم بمسؤوليتنا في المساهمة في المجتمع من خلال الاستثمار في المجتمع. الاستدامة الشاملة لآسيا بلانتيشن كابيتال تتضمن نفس القدر من العناية والتشجيع اللذين يمنحان لكل أعضاء الموظفين، من الإدارة العليا إلى عمال المزارع وعائلاتهم.”

وأضاف: “معظم الطلاب في هذه المدرسةيعيشون تحت خط الفقر، ومن أجل خلق تأثير دائم على استدامة المجتمع، فإن صحة ورفاهية السكان المحليين والأجيال القادمة أمر ضروري ولا بد من تناوله. وأعتقد أن تقديم الهدايا للأطفال شخصيا يقطع شوطا طويلا جدا في فعل ذلك. وباسم الشركة، أود أن أشكر جميع الجهات المانحة والموظفين لجمع التبرعات العينية وجهودهم الدؤوبة في تنظيم هذا الحدث.”

وقال السيد ساتيانأثان، وهو عميل ذو قيمة لآسيا بلانتيشن كابيتال، ومدير مدرسة سابق في سنغافورة “إنه من دواعي سروري دائما أن أكون قادرا على المساعدة. إن ابتسامة من هؤلاء الأطفال هي عمل لا يقدر بثمن، وتقديم هدية صغيرة لهمهو عمل له أهمية عندما يتعلق الأمر بتحسين معيشتهم. وأنا فخور جدا أن أكون عميلا لآسيا بلانتيشن كابيتال – وليس العديد من الشركات تمارس في الواقع عمل الاستدامة إلى النهاية — وأنا سعيد للغاية أن أكون جزءا من هذا الحدث.” في العام الماضي، قدم السيد ساتيانأثان المواد التعليمية لمساعدة الأطفال في المناهج الدراسية لمدارسهم.

مستوى الفقر في سريلانكا يتناقص، ولكنه يبقى مشكلة. وتقدم شركة آسيا بلانتيشن كابيتال الدعم للمدارس وطلبتها على مدى السنوات الست الماضية، وتعهدت بمواصلة دعمها في السنوات المقبلة، إذ لديها خطط لتقديم الدراجات الهوائية، وأجهزة الكمبيوتر وغيرها من الإمدادات التعليمية الأساسية في العام 2016 وما بعده. وتقوم الشركة بتنفيذ التزاماتها بتوفير الاستثمارات ومشاريع البنية التحتية في جميع المجتمعات التي تعمل فيها وحولها.

شركة آسيا بلانتيشن كابيتال، التي تأسست رسميا في العالم 2008 (مع أنها بدأت بصورة خاصة في العام 2002)، هي شركة يبلغ عدد العاملين فيها أكثر من 2,000 عضو في جميع أنحاء العالم، في سنغافورة، تايلاند، ماليزيا، الصين، ولاوس، والهند، وكمبوديا، وسري لانكا وفيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا. وحتى الآن، تمتلك شركة آسيا بلانتيشن كابيتال 126 مزرعة ومشروعا في أنحاء العالم –وتوجد غالبية هذه المزارع والمشاريع في سريلانكا وتايلاند –وهما موطن أشجار الأغويليريا المهددة بالانقراض وذات القيمة العالية.

ملاحظة للمحررين:

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

زورينا ميدين
مديرة العلاقات العامة والتسويق، ماليزيا
الإيميل: zureina.maidin@asiaplantationcapital.com
الهاتف الجوال:
6013-774-1009+

سمانثا ثام
مسؤولة العلاقات العامة والتسويق، سنغافورة
إيميل:
samantha.tham@asiaplantationcapital.com
هاتف جوال:
65-9144-0933+

نبذة حول شركة آسيا بلانتيشن كابيتالAsia Plantation Capital
إذ تتصدر الطريقفيإدارةالمزارعالمستدامة، فإن آسيا بلانتيشن كابيتال الفائزة بالجوائز هيالشركة المالكة والمشغلة لمجموعة متنوعة من أعمال المزارع ومشاريع الزراعة التجارية في جميع أنحاء منطقة آسيا والمحيط الهادئ وحول العالم، وهي جزء من مجموعة آسيا بلانتيشن كابيتال غروب والشركات التابعة لها. وينصب تركيزها على المشاريع الزراعية المتنوعة الموجهة نحو تلبية الطلب المحلي والعالمي في مختلف القارات.

والعمل بشكل وثيقمعودعم المجتمعاتالمحليةهوالمبدأ الأساسيالكامن وراءأعمالآسيابلانتيشنكابيتال، إذ تقوم بتوفير الدعم الاجتماعيوالثقافي، فضلا عن الاستثمار، لإبعاد هذه المجتمعات عن إزالة الغابات وأنشطة قطع الأشجار غير المشروعة، التي كان ينظر إليها في السابق باعبارها مصدراللدخل في بعض مناطق آسيا.

ومع وجود مزارع ومشاريع زراعية في جميع أنحاء العالم في تايلاند وماليزيا والصين ولاوس والهند وكمبوديا وسريلانكا وفيتنام وأميركا الشمالية وأوروبا وآسيا، فإن بلانتيشن كابيتال تعتبر واحدة من أكبر الشركات المتكاملة رأسيا المنتجة للعود وشجر العود في جنوب شرق آسيا –وقد كان الدليل على ذلك افتتاح أكبر مصنع لمعالجة شجر العود في المنطقة مؤخرا.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151117/8521507836-a
الصورة:http://photos.prnasia.com/prnh/20151117/8521507836-b
الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20151117/8521507836-c

Related Post
نيكسن تاير تضع حجر الأساس لمركز تقنية إطاراتها الجديد في أوهايو بالولايات المتحدة المركز سيوفر
أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — حصد أطفال المدارس الروس ثلاث ميداليات
جينيف، سويسرا، 20 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ — ترقق العظام هو مرض خفي لا يخلو من
\