آركتيك سولار ستتشارك مع آي أتش أس ماركيت في ويبينار حي للتتبع الشمسي يوم 30 أغسطس

شنغهاي، 26 آب/أغسطس، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستتشارك شركة آركتيك سولار، وهي إحدى الشركات الرائدة في العالم في تصنيع وتوفير حلول التتبع الشمسي والرفوف، مع شركة آي أتش أس، وهي شركة معلومات عالمية، في عقد ويبينار حي على الإنترنت يوم 30 آب/أغسطس، 2017، من أجل إطلاع السوق العالمي على فوائد المتتبعات الشمسية.

وسيقود مدير أبحاث سلسلة التوريد في آي أتش أس ماركيت، كورماك جيليغان، ورئيس آركتيك سولار، غي رونغ، البرنامج التعليمي على الويب، إذ سيقدمان الخبرة في فرص السوق الكبيرة لتتبع الطاقة الشمسية، والبصيرة في الأسواق الرئيسية للمتتبعات الشمسية في العام 2017، وتقديم أمثلة حياة حقيقية لمنشآت تتبع الطاقة الشمسية.

وقد شهدت صناعة التتبع الشمسي تطورا سريعا في العامين الماضيين، ومن المتوقع أن تنمو بقوة في السنوات القادمة في الأسواق الرئيسية. وفي حين تم تركيب متتبعات شمسية بأعداد كبيرة في الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة، فإنه يتم تركيبها بشكل متزايد في أسواق رئيسية مثل الهند وأوروبا والشرق الأوسط وأميركا اللاتينية والصين.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1ir3y56f/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وسوف تساهم آركتيك سولار بخبرات التطوير من عملها في السنوات الـ 8 الماضية، كما ستشارك رؤاها  حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الربحية من المشروع باستخدام التتبع الشمسي.

التاريخ: الأربعاء، 30 آب/أغسطس، 2017

الوقت: 8:00 صباحا بتوقيت المحيط الهادي / 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 15:00 بالتوقيت العالمي المنسق

يرجى الانضمام إلينا للحصول على حضور مجاني للويبينار الحي:

https://event.on24.com/wcc/r/1462394/E5C1EDEC51675EDCCAD5A14916EAAFEB?partnerref=arctech

حول آركتيك سولار

آركتيك سولار هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم المزودة لحلول التتبع الشمسية وأنظمة الأرفف. ومن خلال 8 سنوات من أعمال التطوير، أنشأت آركتيك سولار مرافق تصنيع في كونشان وتشانغجو في الصين، كما أنشأت شركات فرعية تابعة لها ومراكز خدمة في العديد من الأسواق الإقليمية مثل أميركا واليابان والهند وأوروبا إضافة إلى الصين. وقد ركبت آركتيك سولار ما مجموعه 10 غيغاوا،  وأكملت ما يقرب من 600 مشروع في أكثر من 10 بلدان. وبقدرة إنتاجية تبلغ 6 غيغاواط و 3 غيغاواط في هياكل التركيب الثابتة وحقول التتبع على التوالي (إجمالي القدرة السنوية 9 غيغاواط)، نمت آركتيك سولار لتصبح شريكا موثوقا بها في أسواق التتبع والرفوف الشمسي العالمية.

حول آي أتش أس ماركيت  (www.ihsmarkit.com)

آي أتش أس ماركيت (نازداك: INFO) هي الشركة الرائدة عالميا في مجال المعلومات والتحليلات والحلول الهامة للصناعات والأسواق الرئيسية التي تدفع الاقتصادات في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة الجيل القادم من المعلومات والتحليلات والحلول للعملاء في الأعمال التجارية والمالية والحكومة، من أجل تحسين كفاءتها التشغيلية وتوفير الرؤى العميقة التي تؤدي إلى قرارات مستنيرة وواثقة. آي أتش أس ماركيت لديها أكثر من 50،000 عميل رئيسي وحكومة، بما في ذلك 85 في المئة من شركات فورتشن العالمية 500 والمؤسسات المالية الرائدة في العالم. وإذ يقع مقرها في لندن، آي أتش أس ماركيت ملتزمة بالنمو المستدام والمربح.

آي أتش أس ماركيت هي علامة تجارية مسجلة لشركة آي أتش أس ماركيت المحدودة و / أو الشركات التابعة لها. جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى قد تكون علامات تجارية لأصحابها.  © 2017 IHS Markit Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/548491/Arctech_Solar.jpg

Related Post
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 سبتمبر 2017/PRNewswire/ — تتعاون Manthan مع النافذة لإجراء تحليلات متطورة
الجيل الجديد من منصة التشخيص الجزيئية يوفر حل ارتباطية جديدا مصمما لتقريب الاختبار من المريض